هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلاا بكم في منتديات الحب و الرومانسية بادراة :- MARMAR & The-King-Devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بمناسبة الامتحانات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

بمناسبة الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: بمناسبة الامتحانات   بمناسبة الامتحانات Emptyالسبت مايو 17, 2008 6:36 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ليكن شعارنا أيام الاختبارات ( حنا قوما لا تهزناالجبال العواتي فكيف بورقة كتب عليها

أجب عن السؤال الأتي ؟؟

( لرفع المعنويات )

حكمة الأسبوع :

ما كل ما يدرسه المرء يفهمه

تأتي الامتحانات

بما لا تحتوي الكتب

( اشتاق لدمعتك )

( احن للمسة يدك )

وافتقد وجهك الغاضب

المرسل : ورقة الاختبار

بدأت حصريا على قناة وزارة المعارف

الفلم المرعب ( الاختبارات )

الحائز على جائزة نوبل لتعذيب الطلاب

بطولة : عدد كبير من الأساتذة

إياكي والدراسة..
فإنها تلهي المرء عن الوناسه ..
(انشريها ولك الأجر)

اللهم وفقنا وافتح علينا أبواب رحمتك
اللهم يا مستجيب الدعاء بارك لنا في أوقاتنا
وارزقنا حب المذاكرة وسهولة الاختبارات
واجعل خاتمة ذلك التفوق والنجاح
'آاآاآمين'
أنشرها .. لتحسب لنا دعوة من كل قارئ

'شعر الدوافير'
أنا إنسانة ..
ماعندي غير .. حبر أقلامي
أبمشي به .. مابين الطالبات
ومن قلبي أذاكر ..
وفي عقلي كل الي فهمته ..
أقدم باقي الي ذاكرته ..
في كل امتحاناتي

و في النهايه ادرسو منييييييح
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

بمناسبة الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الامتحانات   بمناسبة الامتحانات Emptyالسبت مايو 17, 2008 7:03 pm

هههههههه اميــــــــــــــن
بندرس منيح ,,, بس المواد صعبـــــــــــــــة بندرس انشالله ليلة الامتحان هه الكل بحكيلك لا لا ,,, ها شو ندبح حالنا قبل غير ليلة الامتحان ما بندرس لأنه الواحد مقضي نص يومه بالمدرسة الهبلة وبعدين يرجع ع الدار يدرس كمان ما فيه قانون طلابي بحكي هيك هلأ بدي احكي شوية حاجات عن المواد الي بتخص صف اول ثانوي علمي ههه والي لقيتها مشتركة بين الطلاب
الدين : بسبب المشاكل الي بنعملها بالصف الاستاذ طلب منا نحفظ سورة النور (الي هيي مليون جزء ما شالله )
العربي : معاقبة النا في ابيات شعر كلها حفظ مرات بوصله 100 بيت ههه
الانجليزي : ماشالله الاستاذ بفكرنا ساكنين في لندن بكون يعطينا في اشي وكل الصف بكون يتطلع في بعضه ولما يذكرله كلمة بنعرفها زي because الكل بصير يبتسم انه عارف كلشي الاستاذ حكاه !!1
اما الرياضيات : لا ولا شي الرياضيات فيه كل شي خير طبعا مش النا الخير للاستاذ لانه فرصة للاستاذ انه يعاقب الطلاب ويجيبلهم اسئلة ما عمرهم سمعو فيها يمكن تكون ما الها جواب اصلا
الفيزيا : ما بنفهم شي الا لما ندرس عليه في ليلة الامتحان (الفيزيا ما بدنا نغلط عليه عشان مزبط فيه ههه هو والكيميا)
الاحياء ماشاء الله كل مخلوقات الطبيعة كل الدنيا كل شي بدو حفظ موجود في هالكتاب يعني بندرس اشياء عن الكائنات الحية بتطلع الروح ما ضل الا يعلمونا كيف بدنا نخرج النمل من ازمته العاطفية احيانا ...
الادارة : هيي اسهل مادة بكون الاستاذ يشرح ومش عارف لمين بكون يشرح كل واحد فاتح موضوع ويحكي في مغامراته ووانا بكون اكل في بزر وخوخ ههه واشي بلعب في شدة وواحد بعد في صفحات الكتاب مش مقتنع انه الرقم تاع الفهرس صحيح وبتلاقي شوية طلاب مؤدبين نادر ما تلاقيهم هدول بكونو منتبهين مع الاستاذ كيف منتبهين و متحملين الحصة انا لحد الان مش قادر اعرف !!
التكنولوجيا : ما بدي احكي عن هاي المادة الهبلة عشان استاذها زنخ .. وبغلب
واوجعت راسكو هاي بس للاول علمي بس ههه همي الي بفهموني كويس
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

بمناسبة الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الامتحانات   بمناسبة الامتحانات Emptyالأحد مايو 18, 2008 4:09 pm

لالا انا بالنسبة الي راسي ما وجعني
لانو ما ضللي راس اصلا Razz
ولله كل كلامك صحيييح
وهسة اجا دوري

بالنسبة لاحلى حصة هي حصة الدين:يا حرام المعلمة هبلة كتيير وبنطلب منها نطلع بتحكو ما اطولو يا بنات بنحكي ولا يهمك يا مس وطبعا ما بنرجع الا لما نتأكد انو الجرس رن
حصة العربي: احلا شي انو بالامتحانات لما المس تشوف الطلاب بغشو بتزعل وبتلف راسها عاللوح واحنا طبعا بنكيف لما تزعل بس بنراضيها بعد الامتحان(بعد ما نكون عملنا الي علينا طبعا)
الفيزيا( Sad Sad Sad (ولله انو انا بفهم بالمادة اكتر من المس) معلمتنا شاطرة تحطم معنوياتنا وبس بس طبعا يا جبل ما يهزك رييح جابولنا استاذ شااطر كتير بس خلوو للتوجيهي مهو احنا دايما العزا فينا هوين
كيميا: يارب فكك اعضاء معلم الكيميا العضوية:cheers
سهلة وحلوة بس بجيبش فيها علامات بعرفش للييش
الانجليزي : في الصف كلو في 3 بنات فلتة وبس
اما الرياضيات:
ولله بحبو ومعلمتو منيحة بس بدو دراسة كتييير وفي اغلب الاوقات بكون صعب(جبت في الامتحان 9.5 من 10)
الاحياء: مادة حلوة شوي بس مقرفة وبدها ناس بحب الكتل والاجرام (متلك يعني) انا بتنفعنيش لانو قلبي ضعيف كتيير(وشرحنا ارنب بس طبعا انا لما شفتو اتخدرت قبل ما يتخدر الارنب)
ممم شو ضل
اه اه التكنولوجيا: معلمتنا شاطرة تتمكيج وتزبط حالها بس والباقي عالطالبات
والادارة: كل حصة طوشة مع المس لانها لا بحبها ولا بتحبني(احسن كاني مش قادرة اعييش بدون محبتها المعفنة)
**ملاحظة هامة
احسن شغلة بالصف انكو تعملو دفاتر محادثة يعني تخيلو حالكو عالايميل بس عالدفتر اكتبو ولله شغلة حلوة
بتيجي مواضيع كتيرة على بالنا بالحصص وما بنحب نضيعها فاعملو زي ما حكييت
انا في لكل حصة دفتر محادثة خااص
جربوها حلوة الشغلة Very Happy
وانا بحكي انو والله العليم شكلي طوللت عليكو
ههههههههه
يعطيني العافية ويعطيكو العافية كمان
يلا باي 111
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

بمناسبة الامتحانات Empty
مُساهمةموضوع: رد: بمناسبة الامتحانات   بمناسبة الامتحانات Emptyالأحد مايو 18, 2008 5:12 pm

ههههههههه احلا شي المعلمة الي بتزعل يا الله لو عنا معلمين بزعلو كنا الكل 100
على دفاتر المحادثات احنا بنكتب لبعض اوراق بس مشفر كله يعني يا بلغة الارقام او باللغة الي انا بستخدمها مع اتنين من اولاد صفي الي هيي اللغة العبرية وكمان مشفرة يعني ما حد رح يفهم شي غيرنا
بس هديك المرة كان علينا احياء واستاذ الاحياء صلب واذا الواحد تنفس بتلاقي الطالب قاعد على كنباية لامدير والمدير بكتبله في ورقة انذار انا ما عرفت كيف بدي اوصله الرسالة بعتله مسج ع التلفون والاهبل كاين ناسي تلفونه ناسي يحطه صامت والاتنين طلعنا ع المدير وتلفوني ضل 10 ايام عنده لحد ما افرج عنه !!!!

بمناسبة الامتحانات
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-