هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلاا بكم في منتديات الحب و الرومانسية بادراة :- MARMAR & The-King-Devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Empty
مُساهمةموضوع: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالجمعة مايو 16, 2008 4:57 pm

ماشالله عنا مركز المناهج ما قصر الحمد لله انه صار في تطور في فلسطين وانه مركز المناهج تطور والنتيجة هيي علينا مناهج نار كأنهم بدهم يتحدونا مين الي بدو يجيب علامات ؟؟؟ مثال العام في التوجيهي اعلى واحد جاب معدل 97.6 ليش؟؟؟ كل سنة وقت المنهاج الاردني كانو يجيبو فوق 99 ؟؟؟ تحدي للطلاب ,,, يعني عشان مش قادرين يتغلبو على الاحتلال بتغلبو ع الطلاب؟؟؟
مثال هاد بتلاقي في كتاب الرياضيات سواء النا للاول تانوي العلمي او لغيرنا من الصفوف كاتبين امثلة ع الدرس وحالينها ولما نيجي نحل الاسئلة تاعت الدرس بنلاقيها كأنها من درس تاني !!!! ولا ما شالله في الامتحانات بتلاقي الاستاذ جايب سؤال بعرفش يحله وبكون متأكد انه ما حد من الطلاب رح يحله بحط وبحكي يجعل ما حدا نجح
احسن حل اان بشوفه انك تحكي للدراسة هع وزي ما تيجي تيجي ,,, المهم هو التوجيهي وبس لانه غيرو ما بنفعنا انتو معي ولا لا ؟؟؟ اكيد الامهات رح يحكو لأ مش معك لانه لازم الواحد يجتهد قبل التوجيهي على راسي حكيهم بنجتهد بس لحد معقول مش نسيب كلشي ونترك الدراسة زي بعض طلاب بقهروني وبقهرو انفسهم ارجو الرد على الموضوع مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Icon_surprised مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Icon_surprised مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Icon_surprised مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Icon_surprised مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Icon_surprised
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالجمعة مايو 16, 2008 6:06 pm

موضوعك حلو كتير
وانا موافقة على كل كلمة بتحكيها
ادعي معي
ياارب تتفجر يا مركز المناهج
ياارب تتهدم ويارب تسمع منا
ويارب توخد المعلمات والمعلمين
الرياضيات صعب بعد بكرة عندي امتحان ب 4 دروس موضوعهم عن النسب المثلثية والجيب والجتا
الله يبعدكو عنهن
لانو الواحد بحس حالو في بحر الظلمات وهو يدرس عليهن
ولله احنا مساكين الطلاب
وانا بالنسبة الي اقل علامة جبتها بصف اول تانوي
لاني ما درست من مرة
مخليه التعب للتوجيهي
بس ماما معصبة علي والها نفس ترميني من عالبلكون
ما علينا احنا المهم انو نترفه هي كل حياتنا دراسة(مع العلم ساعات الدرساة في اليوم لا تتعدى نصف ساعة او حتى ساعة)
بس مش كلشي دراسة
وهدول الطلاب الي بسيبو كل الدنيا وبقعدو يدرسو معقدين
اصلا انا مش من مستواي الدراسة لحتى افضي حالي الها واضلني طول اليوم ادرس
هاي الدراسة اشي تافه هلا وما بفكر فيها الا لما اشووف وقت فراااغ كبير بكون مش عارفة شو اعمل فيه
**على فكرة اكتشفت اني شاطرة بالبرم كتير**
طولت عليكو
Laughing
good luck
لطلاب العلمي والادبي والتجاري والصناعي وللزراعي وللكل
يعطيكو الف عافية
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالسبت مايو 17, 2008 6:46 am

ماش الله البرم مبين هههههه ااا في مثل حكوه اجدادنا اعجبني هو ,,, طنش تعش تنتعش
اخر كلام هو انسى الدراسة في الاول تانوي ههه بلاش تزهق لما توصل التوجيهي ,,, انشالله الكل ناوي خير في التوجيهي وطموحه يجيب الاول على الوطن هه والطلاب ما شالله في اول تانوي اكترهم ما شردو من الانذارات الكل اكلهم الدور على التوجيهي الكل رح يصير ع السراط المستقيم ...
أمين انشالله يفجر مركز المناهج ومدرستنا ومدرستكو وجميع مدارس الارض يا رب العالمين هلأ امي بتزعل عشانها معلمة هههه
bounce bounce bounce
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالسبت مايو 17, 2008 6:25 pm

سوري كتيير ولله ما بعرف انو امك معللمة Embarassed Embarassed
بس اكيد مش متل معلمين الثانوية
لانهم هدول شي تاني مختلف تماما
بس مصيبة الي اذا امك بتكون معلملة بمدرسة ثانوية
اول شي بتكون بمدرستنا
وتاني شي بكون خبصت بالحكي كتيير
عن المعلميين
Very Happy
flower
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالأحد مايو 18, 2008 12:14 pm

ههههههه لا الحمد لله مش بمدرستكو بمدرسة تانية بعدين اذا على الادعية انا اول واحد بدي ادعي الله يوخد كل المعلمين والمعلمات الي درسونا ودرسوكو ... لانهم كلهم نسخة وحدة الله وكيلك بدهم بس يخلو الطالب يموت مشان هالعلم كأنا لدنا نطلع من المدرسة على مركز تصنيع القنابل النووية ... هه بدنا اعضاء نشطولنا الوضع انا حكيت عن الدعاية بس ما رضيتي ,,, بدنا اعضااء انا رح افتح موقعي عن قريب بس المشكلة الامتحانات Sad
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالأحد مايو 18, 2008 3:54 pm

انا موافقة اشاركك بالدعايه
بس بعد الامتحانات
مش هسة

بس سؤاال؟
هسة اكيد عرفت الطلاب الي اجو على مدرستنا مشان امتحان الحااسوب هاد؟؟
بس بدي اعرف انو في حد من مدرستنا فااز مع انو صععب بس ياارب يكونو فازو
وعلى فكرة
انا ما كنت معهم ولا تحفلت اوافق عالامتحان
لانو انا مش من مستواي برامج الكمبيوتر هي
لو شي تاني ممكن
بس اذا بتعرف شي خبرنا لانو انا والبنات بالمدرسة لازم نعرف Very Happy
111
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو   مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد  ادخلو ما رح تندمو  واكيد رح تردو Emptyالأحد مايو 18, 2008 4:49 pm

اها لا والله لسا ما عرفت انا سمعت عنه امتحان الحاسوب هاد فكرته حلوة بس بده فرفشة وتركيز واي اشي من المدرسة دايما بكون هبل ....
بس اعرف رح احطه خبر عاجل انشالله

مناقشة يا ناس عن الامتحانات والمواد ادخلو ما رح تندمو واكيد رح تردو
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-