هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلاا بكم في منتديات الحب و الرومانسية بادراة :- MARMAR & The-King-Devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي ...

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي  ... Empty
مُساهمةموضوع: تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي ...   تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي  ... Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 6:54 pm

ألف مليار مبروك بسبب انتهاء السنة الدراسية على خير والي كانت مليئة بالمخاطر ... سواء من الناحية العلمية أو السلوكية لكثير من الطلاب ,,, يعني الحمد لله بالنسبة الي انه انتهت السنة وضليت في مدرستي ,, وما تطبق القرار المدرسي رقم 22545 الصادر ضدي بنقلي الى (خليه سر) الحمد لله هينا مشينا للنهاية والسنة الجاي رح تكون سنة دراسة وانا اتخذت قراري اني اغير شوي من صفاتي انا وهالشباب الصاعد ,,, والمدير تبعنا اجا واكان معاه قائمة بأسماء الي بدو يخربطهم في الشعل السنة الجاي وكان أول اسم اسمي ,, شو بدي احسن أنا مشهور الاساتذة الي بدرسوني والي بدرسونيش كلهم صحبة أنا وياهم لأنو الكل تكفلني على ما اظن ,, بس خلص العهد أنه السنة الجاي سنة محترمة ,, انا ذكرت قصتي هاي كمثال بواجه اكثرية الطلاب وما بعرف اذا بواجه الطالبات ... بواجههم ولا لا؟؟؟
ادعو معي نتوفق انشالله وبالنجاح ........

marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

مُساهمةموضوع: رد: تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي ...   تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي  ... Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 9:05 pm

ممممممممم
الله يبارك فيك وعقبال عن اولادك
بس القصة هي بتواه الكل ولله
والمديرة اليوم اجتمعت فينا بدها تسحسلنا عالادبي
واحنا مطنشينها طبعا
والمشاكل مع المدراء دايما بتواجه الكلل
وانشالله انو بالنهاية الطلاب رح يكونو منتصرين عليهم flower
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

مُساهمةموضوع: رد: تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي ...   تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي  ... Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 8:41 am

اه طبعا اما النصر او الشهادة والشهادة راسبين فيها المعظم .... لا لا ,,, Very Happy Very Happy انشالله السنة الجاي بنوريهم كيف ,,, غير يتفاجئو انشالله ,, لأني انا بعمل شي بعملوه كتير من الطلاب واظن انه انتي يا مرمر كمان بواجهك انه في الاول تانوي ما فتحنا كتاب ولا كنا ندرس ومع ذلك جبنا علامات طب كيف لو درسنا اكيد رح نبدع .. انا شنتتي في الفصل التاني والله الكتب الي فيها ما تغيرو كل برميها فوق الخزانة بس اروح وتاني يوم الصبح اطولها .
يا رب التوفيق للجميع ,, وترفعوا راسنا يا مرمر ويا وردة المحبة ,, تجيبو الاوائل على مدرسة البنات ...

تهاني بمناسبة انتهاء العام الدراسي ...
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-