هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلاا بكم في منتديات الحب و الرومانسية بادراة :- MARMAR & The-King-Devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اكبر تعريف عن الحب

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالجمعة مايو 30, 2008 1:47 pm

الحب أطلس : كبير ، تجد فيه خرائط للقلوب تبين أماكن السعادة والسرور الحب أسطورة : تناقلتها القلوب على مر العصور الحب أريج : رائع ، ينبعث من القلوب المزهرة
( ب ) الحب بذرة : تحتاج للرعاية والإهتمام لتنمو الحب بسمة : تمحو تجاعيد الوحدة عن القلب الحب بوصلة : موجودة في القلب ، تشير إلى اتجاه الحبيب
( ت ) الحب تعبير : آخر من تعابير القلب ، كالحزن والسرور ، لكنه أجملها الحب تيار : قد تنجرف معه القلوب إلى الجنون الحب تواضع :؛ فلا يمكن لمغرور أن يحب إلا نفسه
( ث ) الحب ثورة : يقوم بها القلب لينال ما يريد من المشاعر الحب ثمرة : تنمو في القلب ، ومتى نضجت تعطي طعما رائعا للحياة الحب ثقل : يغوص بالقلب في اعماق المشاعر فيرى الدرر من النبل والصدق و الأحاسيس الرقيقه
( ج ) الحب جناح : يأخذ القلب في رحلة الحياة الحب جوهرة : ثمينة ، تزداد قيمتها إن خلت من الشوائب كالكذب الحب جبل : لا تستطيع زلازل الفرقة تدميره إذا كان حقيقيا صادقا
( ح ) الحب حلقة : من مسلسل الحياة الذي لا ينتهي الحب حفرة : تقع فيها القلوب العمياء والمبصرة على السواء الحب حقيقة : يعرفها كل قلب ، لا يمكن إخفاؤها
( خ ) الحب خيمة : أركانها الإخلاص والصدق، التعاون والوفاء الحب خنجر : يطعن القلب فيحييه الحب خشوع : لمن وهبنا الحياة لنحب
( د ) الحب دمعة : قلب في أقصى درجات السعادة الحب ديك : تصحو على صوته القلوب النائمة الحب درس : يتعلمه القلب عند الولادة ، أول درس
( ذ ) الحب ذرة : لو استقرت في القلب لاستحكمت أمره الحب ذهب : ثمين أحيانا تشوبه الأنانية الحب ذكرى : جميلة للقلوب التي أضناها المسير في دروب الزمن الطويلة
( ر ) الحب رنين : يوقظ القلوب النائمة بصداه العذب الحب رواية : تعيش القلوب أحداثها وفصولها الحب ربيع : يحل على القلب فيزهر فيه الفرح ويكتسي حلة السعادة
( ز ) الحب زخرفة : منقوشة على جدران القلب تروي قصته الحب زوبعة : تجوب صحارى القلوب وتثير رمال أحاسيسها الحب زمرد : في قيمته و نفاسته ، لكنه كالماس يتلألأ في ظلام الوحدة
( س ) الحب سكر : لا غنى عنه لتحلية الأوقات المرة الحب سطور : يكتبها القلب على صفحات الحياة الحب سباق : تخوضه القلوب ، من يصل إلى النهاية يخسر
( ش ) الحب شعلة : يلوح بها القلب في وجه ظلام الوحدة الحب شاطئ : والقلوب متناثرة عليه كالأصداف الحب شكل : من أشكال العلاقات الاجتماعية التي تربط بين البشر
( ص ) الحب صفر : يزيد قيمة القلب ، بدونه القلب = 0 الحب صدفة : قابعة في أعماق القلب ، لا يجدها إلا صياد ماهر الحب صحوة : للقب من سبات الوحدة
( ض ) الحب ضمادة : يضعها القلب الذي أصابته سهام الغدر الحب ضحية : الفهم الخاطئ والجهل عند بعض البشر الحب ضمير : القلب ، وصوت الحقيقة فيه .....متصل بالقلب
( ط ) الحب طائر : يطير بأجنحة الأمل إلى القلوب اليائسة الحب : طاحونة : تحركها المشاعر القوية ، فيعطي أجمل الأحاسيس الحب طحين : لا غنى عنه لصنع رغيف السعادة
( ظ ) الحب ظفيرة : يجدلها القلب من المشاعر الناعمة الحب ظل : القلب ، وتابعه المخلص الوفي الحب ظرف: يحمل عنوان السعادة وتوقيع الأمل
( ع ) الحب عود : على نغمات أوتاره تشدو القلوب فرحا ً الحب علم : يرفرف على سارية القلب ، تحركه نسمات رقيقة من المشاعر الحب عدسة : تجعل القلب يبدو أكبر وأعظم .
( غ ) الحب غاية : تبرر فعل القلب لأي شيء من أجل الفوز به الحب غبار : يتراكم في القلب ، من المستحيل إزالته الحب غسق : يبدأ مع آخر لحظات ظلام الحزن ، وأول خيط من نور شمس الأمل
( ف ) الحب فأس : تقطع بها أشجار الحزن والحقد من القلب الحب فرس : جامحة ، لترويضها يجب إلجامها بالعقل الحب فضاء : كبير ، تتناثر فيه القلوب المشعة بنور الإيمان كالنجوم
( ق ) الحب قائد : عظيم ، يقود القلوب نحو آفاق أوسع وأجمل الحب قافية : متزنة ، لأبيات الحياة الشاعرية الجميلة الحب قلم : يسطر به القلب أروع اللحظات وأجمل المشاعر
( ك ) الحب كاتب : تقرأ له جميع القلوب الحب كهرباء : بدونه لا ترى القلوب النور ، ولا تسري فيها السعادة الحب : كتاب : جميل ، يسهل تمييزه على رفوف مكتبة الحياة
( ل ) الحب لؤلؤة : يبدأ كذرة في أصداف القلوب ، ليتحول بمرور الوقت إلى لؤلؤة غالية الحب لوحة : يرسمها القلب في سماء الخيال الحب لحن : هادئ ، تعزفه أوتار القلوب
( م ) الحب مدار : يتخذه القلب لنفسه حول الخيال الحب مسرح : تشاهد فيه القلوب مسرحية الحياة الحب مدخل : رائع من مداخل السعادة الكثيرة
( ن ) الحب نافذة : يتسلل من خلالها نور الأمل إلى القلب الحب نسيج : متين من أجمل أرق المشاعر ، وأقوى الأحاسيس الحب نشيد : جميل ، تحفظه القلوب وتردده في كل لحظة
( هـ ) الحب هالة : رائعة تحيط بالقلب المشع بنور الإيمان الحب هواء : تتنفسه القلوب ، بدونه تعيش ولا تتنفس الحب هجاء : للوحدة والأنانية ، ومدح للألفة التعاون
( و ) الحب وباء : سريع الانتشار يجتاح القلوب ، ولا علاج له الحب وتر : يعزف عليه القلب نغمات الفرح الحب واسع : الأرجاء ، يمتد من القلب ...... إلى القلب
( ي ) الحب ياقوتة : رائعة ، لا تجدها إلا في مناجم الإخلاص الحب ياسمين : ينشر عبيره بين القلوب المتآلفة الحب يمامة : تنقل إلى القلوب رسالة السلام والتعاون

marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالجمعة مايو 30, 2008 2:34 pm

يااااااا عيني شو هالحو هاد
عنجد انو كلماتك حلوة كتيير
وعندك خلفية حلوة عن الحب يا ترى شو السبب؟؟!! Rolling Eyes
مممممممممم geek
يعطيكي العافية
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالجمعة مايو 30, 2008 2:55 pm

شو السبب
هههه مش من قلبي الضحة
انت بالذات ما تسالي السبب
ويزيدك عافية
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالجمعة مايو 30, 2008 5:29 pm

شو بصير من وراي ؟؟ !!! بشوف صار في احزاب في المنتدى وصاحبتك مرمر يا وردة محبة بس بدها ممسك على اي شخص بتكون تستنى في الكلمة يكتبها عشان تحكي : : ممممم هي ممسك عليك ... وبتحكي :: ممممم كنت حاطة ماما في بالي
هههه ضحكة من قلبي انا
والموضوع حلو كتيييييييييييرررر ويسلمو ,,, صارلنا منافسين يا مرمر Very Happy
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالجمعة مايو 30, 2008 5:47 pm

انا الي بدي ممسك عليك ولا انت الي حاط حطتي
وبتتمسخر عالمديرة
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 10:29 am

يوووووووووووووووووو sorry sorry very sorry والله احسن مديرة بالعالم ع راسييي متأسف اذا فهمتيني غلط Very Happy Very Happy انا بحكي هيك بس عشان الفرفشة ما تاخدي ع كلامي واعتبريها كلمة عابرة
سلام
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 10:53 am

ههههههههههههااااااااااااااااااااييييييييي
طوشة
احلى
ولعععععععععععععععععععععععت
لا يا مرمر خدي ع كلامو عشان تصير طوشة هههههههه
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 10:56 am

احنا ما صدقنا تهدى النا ساعة بنراضي اهدأي يا وردة بدل ما توفقي بينا ؟؟؟؟؟؟
انا الي رح اخليكي تعملي معاها طوشة ماشي ... وانا وياكي والزمن قصير او طويل بعرفش مش متذكر الحديث شو بحكي ...

عدل سابقا من قبل ThE CrImInAl في الإثنين يونيو 02, 2008 3:26 pm عدل 1 مرات
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 11:00 am

هههههههههههههههه
بش ننشكر ههههههههه الحديث شو بحكي ساعتها بحلها مية حلال
تحياااااااااتي
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 11:06 am

ههههههههههههههههههههههههههههه اتشكرت .. هو بس بفرق كلمة عن الرد الماضي هلأ تذكرته وهو ( الحج عرفة)
هاد حديث جاي في محله 100% (100% زي مديرة المنتدى)
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 11:07 am

اه كلا شحييييييييييييييييييييح
منة المنة
يعطيك العافية على تعبك في البحت عن الحدييييييييييييييييييييش
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 11:14 am

هلأ هالحرف الي غلطت فيه صار معيار هيني بدي اصير اراجع كل الي كتبته بعد ما اكتب مممممم
ع العموم الله يزيدك عافية
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 2:47 pm

ولكووووو هاد كلو من وررراي يا مفترييين
بسييييييطة
ويا ست وردة ما تحاولي توقعي بيني وبين الكريمينال
ولا انت ما يكبر راسك
اذا بيجي على بالي ازعل بزعل
وكنت بدي احكي كمان اشياء بس نشيت ومش متشكرة Laughing
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالسبت مايو 31, 2008 4:35 pm

يا الله ما لحقت اتهنى بكبر راسي على طول يم حكيتي لا يكبر راسك شو هاد حكم ظالم من المديرة ...
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 12:43 pm

مرام لازم تتشكري شو كنتي بدك تحكي ما بصير هيك
وانت يا كريمينال ما تكبر راسك بلاش الطقية تبطل تيجي على قد راسك
تحيااااااااااتي
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 2:00 pm

ههههههههههههههههههه
مش مشكلة بنلبسو الطواقي تاعات شيوخ الدعوة
مش هو بدو يصير مأدب مشان بنات براتز
geek
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 3:30 pm

يعني عشان حرف ال ش ؟؟ ماشي ماشي بالاول انا عدلتها وحطينت حرف ال ذ بعدين الغلط مش مني من الشركة الي حاطيتيلي حرف ال ذ في اخر الكيبورد هناك .. ولا لغة حاطة حروف هناك الا ,.... شركات هبلة انا بكره حرف ال ذ للابد وهيني بعلنهاا انا وحرف ال ذ حربة للابد وبتشوفه اذا بعد اكمن يوم اعلنو في التلفزيون انه مجمع اللغة العربية لغاها من القواميس وبدله ب ش هههه (كلمة ذنب بتصير شنب ) وبعدين يا ست وردة المحبة شوفي تاني رد على هاد الموضوع انتي حاطيته شوفة شو كاتبة عن الضحكة كاتبة انتي الضحة ...
والله ضحيتيني عليكي كتيـــــــــــــــر
ومرمر جاي الرد عليها هيني بدورلها ...
وردة محبة

وردة محبة

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالإثنين يونيو 02, 2008 3:54 pm

هههههههههههههههههه شحكتني
معلش اصلي بحبس حرف الضا عشان هيك بدي اغيرو الشين ههههههههه Laughing
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالثلاثاء يونيو 03, 2008 6:13 pm

ههههه وضلت مرومة ما مسكنا عليها مماسك ع الحروف ما بتتذكري اغلاط لغوية يا وردة عملتهم مرمر بالصف؟
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالخميس يونيو 12, 2008 7:33 pm

Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad Mad ص
وينكو هجرتو المنتدى

هلأ الهكرز بخترقوه لما يشوفو فيه خمول لازم نحط مواضيع
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالأربعاء يونيو 18, 2008 12:31 pm

انا ما هجرتو
يعني اذا المديرة كان عليها سفرات واجتماعات ولقاءات مع كبراء الوزراء(سجع يا سبحان الله
انتو بتروحو عن المنتدى
ولا انا مركنة انو في وراي اعضاء تنين عن ميه عضو
هم الي رح ينشطو المنتدى
ما توقعت منكو
على كل انا زعلانة منكو كتييير
وما بلاضى الا بهدية من كل واحد
وهدية محرزة كمان Mad
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالأربعاء يونيو 18, 2008 3:50 pm

واوووووووووووووووووووووووو البرنسيسة المديرة مرمر رجعت لمنتداها الموقر ....
بيان صادر عن المستر كريمينال .. رقم 35698854258554 لسنة 2008
يا انستي ::: بالنسبة الي :: توقفت عن وضع المواضيع هذه الفترة لعدة اسباب ...
1 - في البداية كنت اضع مواضيع عديدة ,, ولكن الموضوع بلا رد لا يشجع على وضع موضوع اخر اخ له ..
2 - لم ارى طعمة في وضع المواضيع والمديرة لا تراقب مواضيعي ,, فخفت ان اقع في الخطأ في احد المواضيع ولا اجد من يقومني على اخطائي خاصة اللغوية منها حيث اني اضع حرف ش بدلا منذ Sad
3 - اني كنت مشغولا في رد الهجمة التي تهجم فيها احد اصحابي وللاسف مقربا مني كثيرا على موقعي ,, لذا نسيت الدنيا واتجهت لادمر موقعه ردا على ذلك وايميله كذلك وبحمد الله نجحت العملية
Very Happy Very Happy
4- لان العضوة وردة المحبة لم تضع اي موضوع بعد اجتماعاتكي الكثيرة اعانكي الله عليها ,, لذا لم اجد الا نفسي فخفت ان اصاب بالجنون اذا بقيت اتكلم مع نفسي في هذا المنتدى العظيم
5 - لاني اجبرت امي على عمل ليالي لبنان ووافقت هههه وصرت كل يوم اجبرها على ذلك وضارت شغلة
6- بأذن الله سوف اكمل مسيرتي في هذا المنتدى ... سواء أكان هنا في فلسطين او في احد الدول العربية التي سأقيم فيها حوالي الاسبوعين وسأجلب الهدايا لكم ... لكن هذه الهدايا تختلف عن الهدية القيمة التي سأقدمها لمديرتي العسل وانشاء الخالق ان اجازيها بخير هدية قيمة ... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسامحيني مشاني يا مديرتنا الموقرة
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

اكبر تعريف عن الحب Empty
مُساهمةموضوع: رد: اكبر تعريف عن الحب   اكبر تعريف عن الحب Emptyالخميس يونيو 19, 2008 10:50 am

خلص سامحتك
بس مرة تانية ما تعيدها
وردة المحبة انا وهي كنا زعلانات من بعض بس هلا رجعنا تصاحبنا
وصحيح كلامك والله المنتدى من غيري ما الو طعم بالمرة
انا دايما كنت اكتشف الاكتشافات الرهيبة بهالمنتدى
بس شو احكي يعني العمر بيخلص والشغل ما بيخلص
وانا شغلي كمديرة مش راضي ينتهي
بس اكبر كمان اكم سنة رح اتقاعد وافضالكو
والحمدلله على سلامة منتداك Very Happy
ويعطيكو الف عافية

اكبر تعريف عن الحب
صفحة 1 من اصل 1