هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلا وسهلاا بكم في منتديات الحب و الرومانسية بادراة :- MARMAR & The-King-Devils

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا Empty
مُساهمةموضوع: يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا   يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا Emptyالثلاثاء مايو 27, 2008 7:57 am

سلام ,,, بدي انقللكم النتائج والمؤتمر الصحفي الي عملنا اياه المدير الصبح ::
وقف وحكا لا بدي سلام وطني ولا حاجة وماسك في ايده ورقة وشكله بدو يوكلنا واستاذ الرياضيات واقف على جهة لون وجهه زي الليل اسود ,,, بدا المدير يسب علينا وهاد اشي طبيعي تعودنا عليه
وبعدها طال ورقة وقال : اللهم لا حسد اللهم اجعل مدرستنا هي الافضل دائما الكل سكت كمل المدير : نتائج امتحانات الرياضيات لطلبة الاول ثانوي العلمي ال 112 طالب كانت كالتالي
نسبة النجاح اللهم بارك ما شاء الله 38% من الطلاب وبدا يبهدل طبعا احنا الطلاب ما لقينا حاجة نعملها الا نضحك عاد شوفو كيف البهدلات نزلو علينا من السما المدير كمل : 42 طالب نجحو نجاح فقط من 112 ,,,,,, 70 واحد راسبين هههههه كارثة كارثة انحطت على روسنا واكتر من نصهم عالحفة اللهم لا تجعل غيرنا يشمت فينا وقف نائب المدير ونادى وقال هدول يا خوي بدهم يحضرو ستار اكاديمي ونورة بضيعوهوش مهو اهم من الرياضيات
المهم الكل كلن معصب علينا وانا والله كنت مفكر حالي بجيب 79 من 80 رحت على الاستاذ حكالي نمورة تحكيش معي ولاىخلي اي طالب ييجيني والله شوي وبنتحر بس اخبار اني بجيب علامة كويسة هع هع انشالله انجح
بدنا لنتائج في المدارس الاخرى نشوف مين اشطر
من الي عاملينلي بلوك
geek !!!
marmar
مدير
مدير
marmar

بطاقة الشخصية
باشا:

مُساهمةموضوع: رد: يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا   يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا Emptyالثلاثاء مايو 27, 2008 2:00 pm

مش عاملة بلوك ولا شي
بس ما بفوت عالنت
وامتحاااان الزففت صععب كتييييير وفي بصفنا 12 بنت راسبة
وانا لهلا متنكدة مننو
الله يستر
سلام
ThE CrImInAl

بطاقة الشخصية
باشا: ...

مُساهمةموضوع: رد: يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا   يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا Emptyالثلاثاء مايو 27, 2008 5:42 pm

الله يوفقنا انشالله و اليوم كان علينا احياء اكيد شفتو فتافيت الكتب في البلد وبكرة كيميا .... انشالله الله بنجحنا وبوفقنا لانه السنة هاي شكلها مش رح تمر على خير
المهم السنة الجاي التوجيهي بدنانشوف القدرات السنة هاي طز لانه اصلا عنا بالمدرسة كانو كل الاساتذة يعطو التوجيهي حصص ويهملونا ...
سلام عفوا كنت فاكرك حاطيتلي بلوك عشان ما بتفوتي من مرة انا من الزهق من الدراسة بفوت في نص الليل بس

يايييييييييي نتائج امتحان الرياضيات للصف الاول ثانوي العلمي في مدرستنا
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-